عرض القائمة الجانبية

التركيز على العملاء في جميع الخدمات المقدمة ورفع الوعي الداخلي بالمركز من خلال: 
  • الرد على استفسارات العملاء وتحويلها إلى الإدارات المعنية
  • استلام وتوثيق البلاغات البيئية عبر الرقم المخصص 988 وتمريرها للإدارة المعنية.
  • إدارة مواقع التواصل الاجتماعي لخدمة العملاء.
  • تحديد وتنفيذ مجالات التحسين لخدمة العملاء
  • مراجعة وتحليل التغذية الراجعة والمدخلات الواردة من العملاء بشأن رضا العملاء عن الخدمات ومستويات جودة الخدمة.
  • قياس مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من المركز وأسلوب تقديمها وإعداد تقارير بذلك وإحالتها إلى الإدارات المعنية.
  • إعداد تقارير دورية عن سير العمل في ما يتعلق بتنفيذ الخطط الإستراتيجية والتشغيلية والمعوقات التي تواجهها واقتراح التوصيات لمعالجتها.

التقييم:

( )

عدد المقيمين ( )

آخر تحديث: 24/01/2024 04:25