التركيز على العملاء في جميع الخدمات المقدمة ورفع الوعي الداخلي بالمركز من خلال:
- الرد على استفسارات العملاء وتحويلها إلى الإدارات المعنية
- استلام وتوثيق البلاغات البيئية عبر الرقم المخصص 988 وتمريرها للإدارة المعنية.
- إدارة مواقع التواصل الاجتماعي لخدمة العملاء.
- تحديد وتنفيذ مجالات التحسين لخدمة العملاء
- مراجعة وتحليل التغذية الراجعة والمدخلات الواردة من العملاء بشأن رضا العملاء عن الخدمات ومستويات جودة الخدمة.
- قياس مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من المركز وأسلوب تقديمها وإعداد تقارير بذلك وإحالتها إلى الإدارات المعنية.
- إعداد تقارير دورية عن سير العمل في ما يتعلق بتنفيذ الخطط الإستراتيجية والتشغيلية والمعوقات التي تواجهها واقتراح التوصيات لمعالجتها.